أدخل الكلمات الرئيسية

مساعدة الآخرين

مساعدة الآخرين

مساعدة الآخرين,Helping Others,قصة الصبي,الرجل العجوز,الغزلان,شانكار,مساعدة الناس,اقولك معلومة,acolkm3loma,الغابات,الخشب, اسرة فقيرة
ذات مرة كان هناك صبي صغير يدعى شانكار. كان ينتمي إلى أسرة فقيرة. يوم واحد، وقال انه كان عبور من خلال الغابة يحمل بعض الخشب. رأى رجل عجوز الذي كان جائع جدا. أراد شانكار أن يعطيه بعض المواد الغذائية، لكنه لم يكن لديه الطعام. حتى انه استمر في طريقه. حتي رأى الغزلان الذي كان عطشان جدا. أراد أن يعطيه بعض الماء، لكنه لم يكن لديه الماء لنفسه. حتى انه ذهب في طريقه إلى الأمام. ثم رأى رجلا يريد أن يجعل معسكر لكنه لم يكن لديه الخشب. طلب شانكار مشكلته، وأعطى بعض الخشب له. في المقابل، قدم له بعض الطعام والماء. الآن عاد إلى الرجل العجوز، وقدم له بعض الطعام، وقدم بعض الماء إلى أبل. كان الرجل العجوز والغزلان سعيدة للغاية. شانكار من حسن الحظ ذهب في طريقه.
ومع ذلك، سقط يوم واحد شانكار أسفل التل. وكان يتألم لكنه لا يمكن أن يتحرك ولا أحد كان هناك لمساعدته. ولكن، الرجل العجوز الذي كان قد ساعد قبل رآه، سرعان ما جاء وسحبه أعلى التل. كان العديد من جروح في ساقيه. الغزلان التى أعطي لهم شانكار المياه شهدته متأثرا بجراحه وبسرعة ذهبت إلى الغابة وجلبت بعض الأعشاب. بعد وقت غطيت متأثرا بجراحه. كانوا جميعا سعداء للغاية أنهم كانوا قادرين على مساعدة بعضهم البعض.