أدخل الكلمات الرئيسية

تخلصي اليوم من مشكلة الكرش نهائيا بتلك الوصفات السحرية

تخلصي اليوم من مشكلة الكرش نهائيا بتلك الوصفات السحرية

اصبحت مشكلة تراكم الدهون في مناطق الجسم مشكلة تعاني منها كثيرا من السيدات والفتيات ويمثل عائق امام الكثيرات للظهور بأحسن منظر وصورة لها وارتداء ما تريدة من ملابس.

ونظرا لاهتمامنا بكل تفاصيل جمالك وتقديم الحلول لجميع المشكلات التي تواجهيها نقدم لكي اليوم أهم وافضل الطرق للتخلص من مشكلة الدهون.
مشكلة الكرش



أسباب تكون الكرش عند النساء

تعاني النساء من مشكلة الكرش اذا زاد وزن خصرها عن 88 سم ويحدث ذلك لأسباب عديدة لعل من ابرزها تناول الاطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الدهون وعدم تنظيم الوجبات وايضا كثرة عمليات الحمل والولادة التي تعتبر من اهم اسباب تراكم الدهون في منطقة الخصر ولا ننسي تأثير الحالة النفسية علي تراكم الدهون في الجسم.

طرق التخلص من الكرش نهائيا.

 نقدم لكي الان اهم الخطوات والوصفات التي يجب عليكي اتباعها للتخلص من تراكم الدهون في منطقة البطن والحصول علي وزن ممشوق.


    رياضة المشي للتخلص من الكرش



















ممارسة الرياضة بشكل يومي

يجب عليكي ممارسة الرياضة وبشكل يومي حتي وأن كانت رياضة المشي الخفيفة ،حيث وجد كثير من العلماء والباحثين في مجال الصحة وجود علاقة مباشرة بين ممارسة الرياضة وبين خسارة الدهون من الجسم مما دفعهم الي الحث علي ممارسة الرياضة وأن كانوا يحبذون رياضة الأيروبيك.


وضع نظام غذائي صحيح

يجب عليكي الاهتمام بالأغذية التي تتناولينها فعليكي الاهتمام بتناول اغذية تحتوي علي نسب دهون منخفضة وايضا سعرات حرارية منخفضة فعلي سبيل المثال لا تتناولين الحليب كامل الدسم  ، واثناء الاكل احرصي علي الاكل ببط ومضغ الطعام بشكل جيد وتجنب تناول الحلويات والسكريات التي تعتبر من اكثر الاشياء التي تسبب زيادة الوزن


تجنب النوم بعد الاكل مباشرة

من اكثر العادات الخاطئة الذهاب الي النوم مباشرة بعد الاكل وهو ما يعمل علي تراكم الدهون بشكل فوري وسريع جدا فعليكي محاولة الحركة بعد الاكل سواء بالمشي او حتي بمحاولة العمل في المنزل مثل ترتيبه او غسل الاطباق فكثرة الحركة تساعدك علي حرق الدهون .

الاكثار من شرب الماء

يعتبر الماء من اكثر العوامل التي تساعدك علي التخلص من الدهون فعليكي بالإكثار من شربها علي مدار اليوم.
فعند بداية يومك قومي بشرب كوب من الماء الدافئ قبل الافطار، واحرصي قبل تناول وجبه الغذاء والعشاء بحوالي ساعة تناول كوب كبير من الماء فهذا يساعدك علي الشعور بالشبع  والتقليل من كميات الاكل اثناء الوجبة .


    الشاي الاخضر للتخلص من الكرش






شرب بعض المشروبات مثل الشاي الاخضر

هناك بعض المشروبات السخنة التي تساعدك علي خسارة الوزن والتخلص من الدهون مثل الشاي الاخضر وايضا الكراوية ،فعليكي غلي الماء جيدا ثم تضعي به بعض من حبات الكراويةوترك الخليط حوالي ساعة ونصف وقومي بتصفيته وشربة وستلاحظين الفرق بنفسك.



اليمون للتخلص من الكرش
قشر الليمون
يساعدك قشر الليمون علي فقد الدهون وذلك عن طريق غلي الماء ثم وضع قشر الليمون به ووضع الخليط في زجاجة وتناول كوب منه كل صباح .

ونود ان نشير ان  فقدان الوزن ببط وعلي فترات هو عملية جيدة فعليكي قياس خصرك وتقدير ما تريدين فقده وضعي برنامج لنفسك يساعدك علي تحقيق ذلك مع مراعاة ان يكون برنامج واقعي حتي تستطيعين الاستمرار حيث ان من أكثر الاخطاء التي يقع فيها الكثيرون هو وضع برنامج غير واقعي بالمرة ويصابون بالإحباط عند عدم قدرتهم علي تنفيذة.
ومازالت اسرارنا مستمرة معكم فنكشف لكي كل يوم سر من أسرار الجمال كل ما عليكي متابعتنا بشكل مستمر.